إنضم لنا

مجلة مبادرة ادعم موهبتك

جثة قيد الانتظار ، بقلم : شيماء البير

 رسالة بعنوان

(جثة قيد الانتظار)


إلى من اجتث أوردة السعادة من فؤادي 

إلى من استأصل رحم شفتاي

 ولم تعد تثمر كلماتي 

 إلى من دمّر جنة آمالي الصغيرة

إلى من جعل مني جثة قيد الانتظار ..

إلى من حوّل مائي وسلامي الى نار ..

إلى من جعلني وردة تُسقى بماء الوحل..


إليك 

يا من رفعتني الى السماء 

وألقيت بي الى الهاوية 

نعم 

سأكتب لك للمرة الاخيرة

ستظن أنه تهديد او لربّما تأشيرة. .

لسفر إلى مكان بعيد ..الى الجحيم 

حيث كل شيء "إلا أنا" إلاّ النعيم  ..

فتلهو لبرهة من الزمن ..الى أن يصفعك الندم ثم تعود باكياً راكعاً معتذراً ..

وتظن اني ما زلت بائعة متجولة توزع الفُرص بالمجان ..

لا يا عزيزي أعدك أن تكون الفرصة الاخيرة .

سأرحل ،وأترك لك رذاذ من دمع عيوني .

سأرحل ،ويكون رفيقك الأبدي طيفي وجنوني .

سأترك لك كل شيء تملكه مني، دقات قلبي وروحي وكياني  ..

سأرحل وتبقى لعنة خيالي تطاردك حيث كنت ..


من لعنة الروح

بقلم : شيماء البير

إرسال تعليق

3 تعليقات