كِبرياء
- أتَـحن؟
= والله إنّي لأحِنّ إلى لقاء، في مساء، تحت سماء، ببراءٍ، فرح وهناء.
والله إنّي لأحِنّ لكل يومٍ وكل لحظة، لكل كلمة وكل عَبرَة.
والله إنّي لأحِن، أحن جدًا، ولكن آه للكبرياء؛ فهو يقف أمامي كلّما راودني سؤالي : هل من لقاء ؟!
بقلم : نور رفعت ذياب

0 تعليقات