سنلتقي ذات يوم ياحبيبي
مٌنذُ اول يوم في حياتي هو حبيبي وروحي وعيناي
كان يلاعبني يهادفني يمازحني نفرح ونخرج معا وكأننا حبيبين،
وعندما ابكي يبكي من أجلي يضمني على صدره يقبل رأسي .. كم كنت عظيم يارجل قلبي وعقلي وكياني، ولكن فجأة وفي
ذلك اليوم من أصعب لحظات العمر .
إستيقظت فزعت من نومي على شقات أمي ... حقا أبي ذهب إلى السماء
نعم يابنيتي لقد رحل الطيب الحنون ،، من كان يناهفك من كان يسأل عنكِ ،، من كان يزعلك ويراضيك
لقد رحل ،، نعم إنه رحل
تلك الذكريات، يا أبي إني أحن لها من جديد أتمنى أن
تعود لكنها لم تعد ولكنها لا، لن تعود
ما أصعب غيابك عن عيني ،، وضحكتك الجميلة ها هي إختفت ولم أعد أسمعها ، وعندما حان وقت الوداع لم أتمالك نفسي ،، أي وجع أكبر من الفراق موجع ذلك المشهد عندما أراك لا تتحرك نائم لم تستيقظ ،، أصبح كل شيء حزين
أوجعت قلوبنا برحيلك .
ياليتك ترى كم عين بابتت حزينة وكم قلب بات مكسوراً،
ياليتك تعلم كم هو موجع الوداع، وداعأ يا أبي...
لن أتركك، لن أنساك، ولن تلهيني مشاغل الدنيا عنك، أعدك لن تبقى وحيداً يا أبتي وسأظل أدعو لك في كل لحظة. إشتقت لصباح يبدأ بوجه أبي، وصوت أبي وإبتسامة أبي. أبي أقسم لك ليس من أحد اكتمل في عيني كما اكتملت أنت، رحمك الله،، أبي إن أذيتك بدموعي فسامحني فليس للمشتاق حول ولا قوة،أنا لا أبكيك اعتراضاً فهذا أمر ربي ولكنني أبكيك شوقاً واشتياقاً.
كم نحتاج لتلك الذكريات حينما تأتي من بعيد، بعد وقت طويل من يذكرنا بها، ويسترجعها معنا ومن يرمز إليها، ومن يقول لنا إطمئن فلست وحدك الباقي على الوِّد، ولست وحدك من يتذكراللحظات الجميلة والمواقف الجميلة ويحن إليها ويتمنى إسترجاعها معك. هذه هي الدنيا كـالقطار، يجمعنا في محطة ويفرقنا في محطة أخرى، ولكنّهم يبقون في قلوبنا وتبقى ذكراهم التي تركوها لنا، سنلتقي ذات يوم ي حبيبي .
فدوى عاطف المصري


0 تعليقات