عن أيّ حقّ تتكلمون؟
عن أي دمعٍ تتحدثون؟
عن حقوق لم تجدوها؟
عن حق مساواة!
أم عن الرأي؟ أي رأي!
أتحدث عن أمّ ٍ تفقد ابنها.
أم أولادها يتيمين ولا يعرفون أن أباهم بطل!
عن المشاركة ؟ فماذا أشارك ؟
أجل لا تعلمون إنها فقط تسمى حقوق!
أنا أقول لكم :
الحق صوتٌ مكتوب
الحق طفل مقتول
الحق زهرة في الحقول
الحق مفتاح الوصول
الحق وصل بلا أمان
وسيبقى الحق في وثيقة ولن يزول وسيظل يمضي
عن الجدران والبيوت ويقول: أنا حق! أم تسألون؟...💔
تحياتي : إبنة عاصمة الحلم فلسطين


1 تعليقات
نحن من فلسطين ولفلســــطين ننتمي🤗🌷🌷
ردحذف