حتى تلاقت ارواحُنا
عَمَ الضجيجُ قلبي ، تلاطمت الآهات في جسدي ، إحمرت عيناي ولا زلتُ صامةً
صوتٌ داخليٌ يدفعني أن أسألك هل إشتقت لي ؟! هل كان بعديَ حارقًا ، إياك أن تُناظر عينيّ، من ضعفِها سَتبوح ،ستبوحُ بكلِ ما يجولُ في خاطري سَتكسرُ صمتي وتظاهُري بالقوة، سَتُعري مشاعري وتُظهر لهفتي و شوقي، يا ليتك تعلم ، لماذا تكابر وقلبُك يتوق لإحتضاني ؟أنفاسُك تهمس بحروفي ، رجفت شفتيكَ تهمس لقلبي إقتَربي ، ما ذَنبُ أرواحِنا لِتَرتجف ، هلّا إقتربت قليلاً وألسقتَ رأسِيَ بالكتفْ ومسحتَ دمعي وأطفأنا الشوق العَسر .
فردوس جوارنه

0 تعليقات