سَنُزهِرُ
أودُ الإنتحار حقاً ، لأني تأكدت أنّ المجتمع الذي أعيش فيه مجتمع بشع لا يرحم ، وسيستمر النّاس بالتنمر عليَّ ؛ بسبب سمنتي ، ولكن وأنا بطريقي للعودة إلى البيت ، رأيت شخصاً كان سميناً مثلي يكلم نفسه ويقول : يوجد عندي يدان أستطيع أن أفعل بهما ما أشآء ، وعندي قدمان أستطيع السير عليهما وأذهب أينما أشاء دون مساعدة أحد ، وأنا لستُ أصمٌ وكل شيء بي سليم الحمدالله ، فمن أرادَ التنمر عليَّ ؛ بسبب سمنتي فاليتنمر فأنا قوي ولن أسمح لكلامهم أن يؤثر عليَّ ، وبعد أن سمعت كلامه علمت بأني ساذج لأني فكرت بالإنتحار ؛ بسبب كلام الناس ، ذهبت عنده وقلتُ له : سأصبح قوي مثلك فنحن زهور سَتزهر دوماً كلما سمعنا كلام المتنمرين.
سندس بلال الكسبة

0 تعليقات